تعليم الأحساء يتسلّم “ابتدائيًا” مشروع الابتدائية التاسعة بالمبرز “بنات”
تعليم الأحساء يتسلّم “ابتدائيًا” مشروع الابتدائية التاسعة بالمبرز “بنات”

تعليم الأحساء يتسلّم “ابتدائيًا” مشروع الابتدائية التاسعة بالمبرز “بنات” المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم تعليم الأحساء يتسلّم “ابتدائيًا” مشروع الابتدائية التاسعة بالمبرز “بنات”، تعليم الأحساء يتسلّم “ابتدائيًا” مشروع الابتدائية التاسعة بالمبرز “بنات” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تعليم الأحساء يتسلّم “ابتدائيًا” مشروع الابتدائية التاسعة بالمبرز “بنات”.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – علي الجميعة

تسلّمت إدارة الإشراف والتنفيذ بإدارة شؤون المباني التابعة للإدارة العامة للتعليم بالأحساء، مؤخرًا، ابتدائيًا مشروع إنشاء مدرسة الابتدائية التاسعة بالمبرز “بنات”، وذلك وفقًا لتصميمات حديثة؛ بما يتوافق مع أعلى درجات ومعايير الجودة المعتمدة من وزارة التعليم؛ بهدف تحقيق بيئة تعليمية راقية وجاذبة لأبنائنا الطلاب والطالبات.

وقد حضر التسليم لجنة مشكلة من وزارة التعليم متمثلة في مندوب وكالة الوزارة للمباني المهندس سلام بن محمد سعيد المسلم، وبإشراف مدير إدارة شؤون المباني المهندس محمد بن نواف الشمري، إلى جانب مدير إدارة الإشراف والتنفيذ المهندس أحمد بن جواد الصالح، والاستشاري المشرف على المشروع المهندس بسام سامي صقر ومراقب الإدارة إبراهيم السهيلي.

أقيم المشروع، الذي نفذته شركة عمران وخالد العمران للمقاولات، على مساحة أرض قدرت بأكثر من ثلاثة آلاف متر مربع، بتكلفة إجمالية قدرت بنحو أربعة ملايين وخمسمائة ألف ريال، بعلو دورين بكامل مرفقاتهما وبطاقة استيعابية 420 طالبة.

ويحتوي المشروع على 14 فصلًا دراسيًا، إضافة إلى معملين للمختبرات العلمية، ومقصف خارجي، وغرف إدارية مؤثثة بالكامل، كذلك يحتوي أيضًا على أفنية داخلية مكيفة، وأفنية خارجية مغطاة بالكامل، فضلًا عن سكن للحارس.

طباعة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تعليم الأحساء يتسلّم “ابتدائيًا” مشروع الابتدائية التاسعة بالمبرز “بنات”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء