مجلس الشورى يوافق على مشروع نظام الجامعات
مجلس الشورى يوافق على مشروع نظام الجامعات

مجلس الشورى يوافق على مشروع نظام الجامعات المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم مجلس الشورى يوافق على مشروع نظام الجامعات، مجلس الشورى يوافق على مشروع نظام الجامعات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مجلس الشورى يوافق على مشروع نظام الجامعات.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

وافق مجلس الشورى، اليوم، في جلسته العادية الحادية والستين برئاسة رئيس المجلس، على مشروع نظام الجامعات.

وأوضح المجلس في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر” أن عدد مواد مشروع نظام الجامعات 60 مادة، موضحاً أن المشروع يهدف إلى تنظيم شؤون التعليم العالي والجامعات والرقي بمستوى الطالب العلمي والمهني من خلال تحقيق أعلى درجات الجودة وحسن الأداء في التعليم العالي.

كما يهدف مشروع النظام إلى الحفاظ على الهوية الإسلامية والوطنية للوصول إلى ريادة المملكة في جميع المجالات العلمية والمعرفية والتنمية الاقتصادية وغيرها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مجلس الشورى يوافق على مشروع نظام الجامعات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء