أدوات كهربائية بدون شهادة ضمان.. المسجل 20 عاما !
أدوات كهربائية بدون شهادة ضمان.. المسجل 20 عاما !

أدوات كهربائية بدون شهادة ضمان.. المسجل 20 عاما ! المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم أدوات كهربائية بدون شهادة ضمان.. المسجل 20 عاما !، أدوات كهربائية بدون شهادة ضمان.. المسجل 20 عاما ! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أدوات كهربائية بدون شهادة ضمان.. المسجل 20 عاما !.

المنظار رصدت “المواطن” بعض محلات أدوات السباكة والكهرباء جنوب مدينة الرياض، تبيع منتجات كهربائية بأسعار متدنية، ولكنها تحمل شهادة ضمان تتراوح فترته من 20 إلى 25 عامًا، ولكن المفاجأة أنه عند شراء أحد “الأفياش ” المسجل عليها هذا الضمان يرفض البائع منح فاتورة رسمية تحمل اسم المؤسسة وتضمن هذا المنتج.

وتواصلت “المواطن” مع حساب وزارة التجارة الاستثمار، وطرحت استفساراتها للتأكد من صحة هذه المنتجات وفعالية ضمانها، ولكن رد الوزارة لم يكن كافيًا، ولم يتم إيضاح مدى فاعلية هذا الضمان.

وقالت الوزارة: إن ضمان المنتجات الكهربائية والإلكترونية في المتاجر والأسواق لا يقل عن سنتين، وفي حال كان أقل من ذلك تعد مخالفة، ولم يتم الإجابة على الاستفسار بشأن هذه المنتجات.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أدوات كهربائية بدون شهادة ضمان.. المسجل 20 عاما !، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن