تحديث جديد على واتساب قد يسبب خلافات اجتماعية!
تحديث جديد على واتساب قد يسبب خلافات اجتماعية!

تحديث جديد على واتساب قد يسبب خلافات اجتماعية! المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تحديث جديد على واتساب قد يسبب خلافات اجتماعية!، تحديث جديد على واتساب قد يسبب خلافات اجتماعية! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تحديث جديد على واتساب قد يسبب خلافات اجتماعية!.

المنظار أعلنت “واتساب” تحديثًا جديدًا على تطبيقها، وسط تحذيرات من أنه قد يربك المستخدمين و”يسبب خلافات اجتماعية”.

والتحديث الجديد الذي لا يزال في طور التجربة، يمكن المستخدم من إرسال رسالة خاصة سرية لشخص ما داخل مجموعة “جروب”، بحيث لا يراها الآخرون، حسبما أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ويمكن لمستخدمي “واتساب” توجيه رسائل لأشخاص بأعينهم داخل محادثة جماعية، لكن الميزة الجديدة تتيح لهم ذلك دون إغلاق نافذة المحادثة الرئيسية.

وسيتوجب على من يريد استخدام الخاصية الجديدة، أن يكون حذرًا حتى لا تصل الرسالة، التي يفترض أنها سرية وموجهة لشخص واحد، إلى المجموعة ككل، بما قد تحملها من أسرار أو أمور محرجة.

ورغم أن التحديث يتيح فتح نافذة جديدة مع الشخص الذي تريد توجيه الرسالة له، فإن الوقوع في الخطأ بإرسال الرسالة للجميع يبدو أمرًا واردًا بقوة.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تحديث جديد على واتساب قد يسبب خلافات اجتماعية!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن