أمير الشرقية يكرّم سائق حافلة مدرسية نشر مقطعًا توعويًا لسلامة نقل الطلبة
أمير الشرقية يكرّم سائق حافلة مدرسية نشر مقطعًا توعويًا لسلامة نقل الطلبة

أمير الشرقية يكرّم سائق حافلة مدرسية نشر مقطعًا توعويًا لسلامة نقل الطلبة المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم أمير الشرقية يكرّم سائق حافلة مدرسية نشر مقطعًا توعويًا لسلامة نقل الطلبة، أمير الشرقية يكرّم سائق حافلة مدرسية نشر مقطعًا توعويًا لسلامة نقل الطلبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أمير الشرقية يكرّم سائق حافلة مدرسية نشر مقطعًا توعويًا لسلامة نقل الطلبة.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، اليوم الإثنين، في مكتبه بديوان الإمارة، المواطن غسان الشقاق سائق حافلة مدرسية لنقل الطلاب تابعة للإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية، وذلك لدوره المتميز في تصوير مقطع توعوي ونشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي أبدى فيه حرصه على سلامة الطلاب والطالبات أثناء ركوبهم ومغادرتهم الحافلة المدرسية، وضرورة تقيد سائق الحافلة بوسائل السلامة، والتأكد من خلو الحافلة من الركاب بعد نهاية اليوم الدراسي.

وقدّم سموه الشكر للسائق الشقاق، على حرصه واهتمامه بأبنائه الطلاب طوال فترة وجودهم معه في الحافلة، وتقيده بوسائل السلامة، وتأكده من خلو الحافلة من الطلاب بعد نهاية اليوم الدراسي، مؤكدًا أن “هذا الإجراء هو الذي ينبغي أن يقوم به كل سائق حافلة، فالأبناء والبنات هم أمانة تقع مسؤوليتها على سائق الحافلة أثناء فترة إيصالهم من منازلهم إلى المدارس وكذلك العكس”.

ووجّه سموه جميع قائدي حافلات المدارس، باتباع وسائل السلامة الضرورية داخل الحافلات وخارجها، والتأكد من سلامة الطلاب والطالبات في أثناء صعودهم ونزولهم، وكذلك في أثناء تواجدهم داخل الحافلة.

ومن جانبه، عبّر السائق الشقاق، عن “الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية؛ على استقباله، وتوجيهاته السديدة، ونصحه لنا كسائقين للحافلات ومؤتمنين على الطلاب والطالبات”، مؤكدًا أن ما قام به من عمل يأتي ضمن أمانته على سلامة الطلاب، والتي قد يحصل من بعض السائقين قصورًا في هذا الجان، ولذلك نشرت هذا المقطع، والحمد لله لقي انتشارًا وقبولًا واسعًا من المسؤولين وأولياء أمور الطلبة، وأبرز هذا التفاعل ما حظيت به من استقبال من سمو أمير المنطقة الشرقية -يحفظه الله-.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أمير الشرقية يكرّم سائق حافلة مدرسية نشر مقطعًا توعويًا لسلامة نقل الطلبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء