إحالة مروجي توقعات الطقس المغلوطة للنيابة العامة
إحالة مروجي توقعات الطقس المغلوطة للنيابة العامة

إحالة مروجي توقعات الطقس المغلوطة للنيابة العامة المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم إحالة مروجي توقعات الطقس المغلوطة للنيابة العامة، إحالة مروجي توقعات الطقس المغلوطة للنيابة العامة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إحالة مروجي توقعات الطقس المغلوطة للنيابة العامة.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

أكد مدير عام الشؤون القانونيه والتعاون الدولي بالهيئة العامة للارصاد المستشار فيصل السواط، أنه سيتم رصد حسابات مروجي الإشاعات وتوقعات الطقس المغلوطة وإحالتهم إلى النيابة العامة لمقاضاتهم.

وأوضح السواط، أن هيئة الأرصاد شرعت بالتعاون مع الإدارة العامة للأمن السيبرالي في هذه الإجراءات، وتعقب تلك الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة.

وأضاف أنه يجري التنسيق مع النيابة العامة لمقاضاتهم بسبب إخلالهم بالنظام العام، وترويعهم للمواطنين، والسكينة العامة، وارباكهم للجهات المختصة بالافتئات على الأعمال الاصيله لهيئة الأرصاد العامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إحالة مروجي توقعات الطقس المغلوطة للنيابة العامة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء