العيبان: النيابة العامة تضع كاميرات خاصة داخل مكاتب التحقيق.. لهذا السبب
العيبان: النيابة العامة تضع كاميرات خاصة داخل مكاتب التحقيق.. لهذا السبب

العيبان: النيابة العامة تضع كاميرات خاصة داخل مكاتب التحقيق.. لهذا السبب المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم العيبان: النيابة العامة تضع كاميرات خاصة داخل مكاتب التحقيق.. لهذا السبب، العيبان: النيابة العامة تضع كاميرات خاصة داخل مكاتب التحقيق.. لهذا السبب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، العيبان: النيابة العامة تضع كاميرات خاصة داخل مكاتب التحقيق.. لهذا السبب.

المنظار قال رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور بندر العيبان: إن النيابة العامة في المملكة تضع كاميرات خاصة داخل مكاتب التحقيق وتعمم على أعضائها بالتقيد بتضمين أوراق القضية ما يفيد تعريف المتهم بحقوقه، وتضمين قرارات الاتهام المفاهيم الواردة في اتفاقيات حقوق الإنسان، وذلك بهدف تعزيز العدالة الجنائية.

وتابع، في كلمة له أمام مجلس حقوق الإنسان المنعقد في جنيف أن وزارة العدل تنفذ العديد من برامج التوعية القضائية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني وذلك بتقديم المشورة القانونية المجانية، كما تم افتتاح مكاتب نسائية في المحاكم تضم مستشارات قانونيات لتقديم خدمات حقوقية مجانية.

وأضاف العيبان أن المملكة طبقت تجربة رائدة يمكن الاستفادة منها وتعميمها وذلك من خلال منحها للجالية البرماوية إقامات نظامية دون رسوم مالية وتمكينهم من الخدمات الصحية والتعليمية.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، العيبان: النيابة العامة تضع كاميرات خاصة داخل مكاتب التحقيق.. لهذا السبب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن