المعهد الصناعي بجازان يستقبل طلبات التسجيل بدورات أتقن
المعهد الصناعي بجازان يستقبل طلبات التسجيل بدورات أتقن

المعهد الصناعي بجازان يستقبل طلبات التسجيل بدورات أتقن المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم المعهد الصناعي بجازان يستقبل طلبات التسجيل بدورات أتقن، المعهد الصناعي بجازان يستقبل طلبات التسجيل بدورات أتقن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، المعهد الصناعي بجازان يستقبل طلبات التسجيل بدورات أتقن.

المنظار بدأ مركز خدمة المجتمع بالمعهد الصناعي الثانوي بجازان أمس تسجيل طلبات الالتحاق ببرنامج التدريب المجتمعي ” أتقن المرحلة الرابعة, حيث يتيح البرنامج اكتساب المهارات الأساسية في الأعمال المهنية والتقنية لمختلف أفراد المجتمع من المواطنين ابتداءً من عمر الـ15, عبر الرابط (هنا).
وتشمل الدورات التدريبية التي تنطلق يوم الأحد المقبل دورات في شبكات الحاسب السلكية واللاسلكية وصيانة أجهزة الحاسب الآلي والدعم الفني والتصميم بالفوتوشوب والإليستريتور ومقدمة في مايكروسوفت أوفيس إلى جانب التبريد والتكييف والكهرباء والتمديدات المنزلية وصيانة الجوال الروبوت والذكاء الاصطناعي.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، المعهد الصناعي بجازان يستقبل طلبات التسجيل بدورات أتقن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن