فيديو.. المطلق: الحوثيون وحزب الله هم من يروجون للمخدرات في بلادنا
فيديو.. المطلق: الحوثيون وحزب الله هم من يروجون للمخدرات في بلادنا

فيديو.. المطلق: الحوثيون وحزب الله هم من يروجون للمخدرات في بلادنا المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم فيديو.. المطلق: الحوثيون وحزب الله هم من يروجون للمخدرات في بلادنا، فيديو.. المطلق: الحوثيون وحزب الله هم من يروجون للمخدرات في بلادنا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. المطلق: الحوثيون وحزب الله هم من يروجون للمخدرات في بلادنا.

المنظار شدد عضو هيئة كبار العلماء المستشار في الديوان الملكي، الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق، على ضرورة التصدي لآفة المخدرات وانتشارها.

وحذر المطلق من استهداف بلادنا وشبابنا بالمخدرات من قِبل الأعداء حزب الله والحوثيين، والتي تحول بعض الشباب إلى قنابل قابلة للانفجار في أي لحظة في أسرهم ومنازلهم.

وقال : ”هذه البلاد تُغزى بالمخدرات، ونحن نعلم الذين يصنعونها في لبنان من حزب الله الخبيث الذي يستهدفنا، والذي يروجها لنا من اليمن هم الحوثيون وغيرهم”.

وأكد أن من يبيعون المخدرات هم يتعاونون مع الخونة من المهربين الذين يتعاونون مع أعداء هذه البلاد مقابل حفنة قليلة من المال.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فيديو.. المطلق: الحوثيون وحزب الله هم من يروجون للمخدرات في بلادنا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن