فيديو.. خزان میاه ضخم يطفو بأحد شوارع البدائع الممتلئة بمیاه الأمطار
فيديو.. خزان میاه ضخم يطفو بأحد شوارع البدائع الممتلئة بمیاه الأمطار

فيديو.. خزان میاه ضخم يطفو بأحد شوارع البدائع الممتلئة بمیاه الأمطار المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم فيديو.. خزان میاه ضخم يطفو بأحد شوارع البدائع الممتلئة بمیاه الأمطار، فيديو.. خزان میاه ضخم يطفو بأحد شوارع البدائع الممتلئة بمیاه الأمطار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. خزان میاه ضخم يطفو بأحد شوارع البدائع الممتلئة بمیاه الأمطار.

المنظار وثق مقطع فیديو متداول، طفو خزان میاه ضخم في أحد شوارع محافظة البدائع بمنطقة القصیم المغمورة بالمیاه، إثر الأمطار التي شھدتھا المنطقة يوم أمس الأحد.

وظهر خلال المقطع خزان المیاه وھو يطفو متحركاً في أحد شوارع المحافظة الممتلئة بمیاه الأمطار الجارية، مشكلاً خطراً على المارة والمركبات التي أعاقت المیاه حركتھا.

 


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فيديو.. خزان میاه ضخم يطفو بأحد شوارع البدائع الممتلئة بمیاه الأمطار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن