النمر يحذر مستخدمي أدوية الحساسية والزكام بغرض النوم
النمر يحذر مستخدمي أدوية الحساسية والزكام بغرض النوم

النمر يحذر مستخدمي أدوية الحساسية والزكام بغرض النوم المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم النمر يحذر مستخدمي أدوية الحساسية والزكام بغرض النوم، النمر يحذر مستخدمي أدوية الحساسية والزكام بغرض النوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، النمر يحذر مستخدمي أدوية الحساسية والزكام بغرض النوم.

المنظار أكد استشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين الدكتور خالد النمر، أن استخدام أدوية الحساسية والزكام بشتى أنواعها لجلب النوم أو لتعديل أوقاته مضرٌّ صحيًّا على المدى البعيد؛ لأن من الأعراض الجانبية لمضادات الهستامين ارتفاع الضغط وعدم انتظام نبضات القلب.

ووجه النمر نصيحة إلى كل مصاب بالزكام، بقوله: “حاول قدر الإمكان ألّا تنشر الفيروس لمن حولك.. ارتاح في بيتك إذا تستطيع، وابتعد عن أماكن الازدحام، ولا تعطس من دون استخدام منديل”.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، النمر يحذر مستخدمي أدوية الحساسية والزكام بغرض النوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن