الوليد بن طلال يكشف تفاصيل واقعة “الريتز”: إيقافي مهم في تاريخ السعودية
الوليد بن طلال يكشف تفاصيل واقعة “الريتز”: إيقافي مهم في تاريخ السعودية

الوليد بن طلال يكشف تفاصيل واقعة “الريتز”: إيقافي مهم في تاريخ السعودية المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم الوليد بن طلال يكشف تفاصيل واقعة “الريتز”: إيقافي مهم في تاريخ السعودية، الوليد بن طلال يكشف تفاصيل واقعة “الريتز”: إيقافي مهم في تاريخ السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الوليد بن طلال يكشف تفاصيل واقعة “الريتز”: إيقافي مهم في تاريخ السعودية.

المنظار الرياض - المنظار

قال الملياردير السعودي، الأمير الوليد بن طلال إن “واقعة إيقافه مهمة في تاريخ السعودية، والكثير ممن أوقفوا استحقوا ذلك لوجود الكثير من الفساد بالمملكة. إيقافي كان سوء تفاهم وقد سامحت فيه”.

وأضاف الأمير الوليد، خلال استضافته في قناة “فوكس نيوز” الأمريكية اليوم الأحد، أن اليوم يصادف الذكرى السنوية الأولى لإيقافه، وأنه يشكر الله على أن الكثير من تلك الأسماء خضعت لعملية تنظيف كبيرة خلال الحملة”.

وتابع الأمير الوليد أن علاقته جيدة بخادم الحرمين الشريفين، وكل ما يقوم به ولي العهد محمد بن سلمان يحدث تغييرا بالمملكة بطريقة ثورية للغاية على الأصعدة الاجتماعية، والاقتصادية، والمالية”.

وعن سؤاله بشأن تفاصيل احتجاز في فيندق الريتز العام الماضي، قال متهكما “سمعت أن فريقاً أتى لتعذيبي وهذا غير صحيح على الإطلاق وكلها أكاذيب، قائلاً كنت أقرأ وأسمع هذه الشائعات والأخبار وأنا أتابع البرامج والقنوات كلها وأنا بالفندق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الوليد بن طلال يكشف تفاصيل واقعة “الريتز”: إيقافي مهم في تاريخ السعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام