الأرصاد في تنبيهات متقدمة: أمطار رعدية غزيرة على الرياض و مكة و الباحة
الأرصاد في تنبيهات متقدمة: أمطار رعدية غزيرة على الرياض و مكة و الباحة

الأرصاد في تنبيهات متقدمة: أمطار رعدية غزيرة على الرياض و مكة و الباحة المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم الأرصاد في تنبيهات متقدمة: أمطار رعدية غزيرة على الرياض و مكة و الباحة، الأرصاد في تنبيهات متقدمة: أمطار رعدية غزيرة على الرياض و مكة و الباحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأرصاد في تنبيهات متقدمة: أمطار رعدية غزيرة على الرياض و مكة و الباحة.

المنظار المنظار-متابعات

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة،اليوم،تنبيهات متقدمة بنظام الإنذار المبكر بحالة هطول أمطار  متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح محملة بالغبار قد تسفر عن جريان السيول على منطقة مكة والمنطقة الشرقية والرياض والباحة

و تتعرض محافظة جدة في هذه الساعات لأمطار غزيرة شهدتتها معظم الأحياء والقرى المجاورة لها والتي أدت إلى إغلاق بعض الطرق نتيجةً لكثافة وارتفاع منسوب المياة بسبب كثافة الأمطار .

و أهاب مركز إدارة الأزمات والكوارث بمنطقة مكة المكرمة بالمواطنين والمقيمين من توخي الحذر لإستمرار حالة عدم الإستقرار بمحافظة جدة وما جاورها حتى صباح يوم غدٍ الأحد نتيجة هطول الأمطار وتدني الرؤية الأفقية .

وقد تسببت الأمطار التي مازالت تهطل حتى هذه اللحظة إلى إغلاق طريق الحرمين امام كلية الفارابي لتجمع المياه بشكل يشكل خطراً على المارة والساكنين .

ورغم كل هذه التحذيرات إلا أن إدارة التعليم مازالت تتحفظ على قرار تعليق الدراسة غداً للطلاب والطالبات بمنطقة مكة المكرمة فيما قررت كليات أهلية تعليق الدراسة بقرار داخلي .

ومن جانبه أكد الدفاع المدني، أنه لا صحة لما يتم تداوله على مواقع
التواصل الاجتماعي عن إطلاق صافرات الإنذار في بعض أحياء محافظة جدة

وأوضحت إمارة مكة أنه لاصحة لما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، عن “إعصار قمعي” قبالة جدة، مؤكدة أن الحالة الجوية تميل للاستقرار نسبيًا حتى الساعات المقبلة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأرصاد في تنبيهات متقدمة: أمطار رعدية غزيرة على الرياض و مكة و الباحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام