تعميم عاجل من «التعليم» بخصوص النقل المدرسي
تعميم عاجل من «التعليم» بخصوص النقل المدرسي

تعميم عاجل من «التعليم» بخصوص النقل المدرسي المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم تعميم عاجل من «التعليم» بخصوص النقل المدرسي، تعميم عاجل من «التعليم» بخصوص النقل المدرسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تعميم عاجل من «التعليم» بخصوص النقل المدرسي.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

أصدرت وزارة التعليم تعميما عاجلا، طالبت فيه قادة وقائدات المدارس بضرورة حث أولياء الأمور، بكل الوسائل المتاحة (رسائل نصية- منشورات- إعلانات)، عبر نظام نور الوزاري؛ لتسجيل أبنائهم وبناتهم في خدمة النقل المدرسي.

وبحسب التعميم  فإن المدرسة ستدرس الطلب؛ لتقوم بإبلاغ ولي الأمر بالقبول أو الرفض عن طريق نظام “نور”.

وأشار التعميم، إلى أنه سيجرى الرد على استفسارات أولياء الأمور عن خدمة التسجيل الذي يشمل جميع الطلاب والطالبات في نظام نور الوزاري.

وأرجأت وزارة التعليم هذا الإجراء؛ لما للنقل المدرسي من أهمية في رفع مستوى التحصيل وتجنيب الطلاب والطالبات التأخير والغياب والتسرب الدراسي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تعميم عاجل من «التعليم» بخصوص النقل المدرسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء