تحذير جديد للأهالي والمقيمين بسبب طقس جدة
تحذير جديد للأهالي والمقيمين بسبب طقس جدة

تحذير جديد للأهالي والمقيمين بسبب طقس جدة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تحذير جديد للأهالي والمقيمين بسبب طقس جدة، تحذير جديد للأهالي والمقيمين بسبب طقس جدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تحذير جديد للأهالي والمقيمين بسبب طقس جدة.

المنظار حذر مركز إدارة الأزمات والكوارث بمنطقة مكة المكرمة، المواطنين والمقيمين من استمرار حالة عدم الاستقرار في محافظة جدة وما جاورها حتى صباح يوم غد الأحد.

وأوضح المركز أن الحالة ينتج عنها هطول أمطار وتدنٍّ في الرؤية الأفقية.

وقبل قليل، أطلقت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم، تنبيهًا متقدمًا باستمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة، تصحب بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة، قد تؤدي إلى جريان السيول على محافظات منطقة مكة المكرمة.

وأوضحت الأرصاد أن الحالة تشمل رابغ، ووجدة، وثول، وذهبان، والليث، والشعيبة، وخليص، وعسفان، والأجزاء المجاورة لها.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تحذير جديد للأهالي والمقيمين بسبب طقس جدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن