بالصور .. 122 حالة احتجاز و التماس كهربي بسبب الأمطار في ينبع
بالصور .. 122 حالة احتجاز و التماس كهربي بسبب الأمطار في ينبع

بالصور .. 122 حالة احتجاز و التماس كهربي بسبب الأمطار في ينبع المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم بالصور .. 122 حالة احتجاز و التماس كهربي بسبب الأمطار في ينبع، بالصور .. 122 حالة احتجاز و التماس كهربي بسبب الأمطار في ينبع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور .. 122 حالة احتجاز و التماس كهربي بسبب الأمطار في ينبع.

المنظار شهدت محافظة ينبع،اليوم، العديد من حالات الاحتجازات والالتماسات الكهربائية نتيجة الأمطار.

وكشفت مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة عن الحالات التي شهدتها محافظة ينبع في بيان أكدت فيه أن المدينة المنورة و ضواحيها شهدت أمطارا غزيرة،اليوم، السبت الموافق ١٤٤٠/٢/٢٥ شملت  المدينة المنورة الفريش والمسيجيد و الفقرة و المندسة و المليليح و بواط و ابيار الماشي و الدوداء  . 

وأشارالمتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة، العقيد خالد مبارك الجهني بأنه نتيجة لهطول الأمطار التي شهدتها المدينة المنورة، اليوم، تلقى مركز التحكم و التوجية بمدني المدينة عددا من البلاغات التي مررت في حينها للجهات المختصة وهي كالتالي ١٦ بلاغا لحالات التماس كهربائي و ١٠٦ بلاغات لحالات احتجاز أشخاص و مركبات نتيجة التواجد بمواقع الأودية والسيول و إغلاق طريق الفقرة بالتنسيق مع فرع وزارة النقل لوجود انهيارات صخرية وانجراف للتربة على الطريق و اغلاق الطريق الزراعي لمنتزه البيضا البري من جهة طريق تبوك لوجود انهيارات بالطريق وجريان السيل بها ، وكذلك الطريق المتجه من والى المدينة المنورة .

كما سالت أودية ( وادي ملل ، وادي ريم ، أبيار الماشي ، وادي ضعا ، وادي العقيق ، البحره )

وأكد “الجهني ” أنه تم التعامل مع جميع الحالات وإنهائها بدون إصابات

كما ذكر المواطنين، والمقيمين بأن الأودية داخل المدينة، و خارجها تشكل خطورة كبيرة لاحتوائها على الطمي مما يسبب حالات احتجاز داخلها و ان الدفاع المدني يدعو الجميع إلى اتباع السبل الآمنة عند هطول الأمطار والابتعاد عن مجاري الأودية أو النزول للمواقع المنخفضة و في بطون الأودية أو محاولات عبورها عند جريانها  .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور .. 122 حالة احتجاز و التماس كهربي بسبب الأمطار في ينبع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام