تحذير أرباب العمل من هذا الأمر.. غرامة مليونية والسجن 15 عاماً
تحذير أرباب العمل من هذا الأمر.. غرامة مليونية والسجن 15 عاماً

تحذير أرباب العمل من هذا الأمر.. غرامة مليونية والسجن 15 عاماً المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تحذير أرباب العمل من هذا الأمر.. غرامة مليونية والسجن 15 عاماً، تحذير أرباب العمل من هذا الأمر.. غرامة مليونية والسجن 15 عاماً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تحذير أرباب العمل من هذا الأمر.. غرامة مليونية والسجن 15 عاماً.

المنظار أكدت النیابة العامة أن احتفاظ صاحب العمل بجواز سفر العامل في عدة حالات، يعد من جرائم الاتجار بالأشخاص، ويعاقب مرتكبها بالسجن 15سنة والغرامة ملیون ریال.

وقالت النیابة العامة، عبر حسابها الرسمي، إن الاحتفاظ بجواز سفر العامل بقصد إجباره على العمل، أو الاحتیال أو السیطرة علیه أو الاستغلال أو التهديد، تعد من جرائم الاتجار بالأشخاص التي تصل عقوبتها إلى السجن 15 سنة والغرامة ملیون ریال.

وأشارت إلى أن نظام مكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص يعرف الاتجار بالأشخاص بأنه استخدام شخص، أو إلحاقه، أو نقله، أو إيواؤه، أو استقباله من أجل إساءة الاستغلال.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تحذير أرباب العمل من هذا الأمر.. غرامة مليونية والسجن 15 عاماً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن