عناصر حوثية تسلم نفسها للمقاومة اليمنية في الحديدة
عناصر حوثية تسلم نفسها للمقاومة اليمنية في الحديدة

عناصر حوثية تسلم نفسها للمقاومة اليمنية في الحديدة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم عناصر حوثية تسلم نفسها للمقاومة اليمنية في الحديدة، عناصر حوثية تسلم نفسها للمقاومة اليمنية في الحديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عناصر حوثية تسلم نفسها للمقاومة اليمنية في الحديدة.

المنظار أصدرت وحدات المقاومة الوطنية وحراس الجمهورية التي يقودها نجل شقيق الرئيس اليمني السابق العميد طارق عبدالله صالح؛ بيانًا رسميًّا أعلنت فيه تقدمها نحو مدينة الحديدة من جهتي الشرق والجنوب.

وأكدت، المقاومة في بيانها، أنها تتعهد بتخليص اليمنيين من عبث وإجرام عصابة الحوثي التي وصفتها بـ”الكهنوتية” التي تعيث في الأرض فسادًا، بحسب ما نقله “المشهد اليمني”.

وطالبت وحدات طارق صالح، عناصر الحوثي في الحديدة بتسليم أنفسهم لأقرب قوات تابعة للمقاومة داخل المدينة مع التعهد بالأمان.

وأوضح البيان أن قيادة المقاومة استقبلت بترحاب كبير عناصر الحوثي الذين سلموا أنفسهم، وتمت معاملتهم كإخوة، مضيفًا أن كل من يعود إلى رشده ويتخلى عن هذه العصابة الإجرامية سيلقى الترحاب نفسه.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عناصر حوثية تسلم نفسها للمقاومة اليمنية في الحديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن