الأرصاد تحذر من سحب رعدية ممطرة على نجران.. تستمر حتى هذا الموعد
الأرصاد تحذر من سحب رعدية ممطرة على نجران.. تستمر حتى هذا الموعد

الأرصاد تحذر من سحب رعدية ممطرة على نجران.. تستمر حتى هذا الموعد المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الأرصاد تحذر من سحب رعدية ممطرة على نجران.. تستمر حتى هذا الموعد، الأرصاد تحذر من سحب رعدية ممطرة على نجران.. تستمر حتى هذا الموعد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأرصاد تحذر من سحب رعدية ممطرة على نجران.. تستمر حتى هذا الموعد.

المنظار أطلقت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، تنبيهاً لحالة تكون سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار على منطقة نجران.

وتشمل الحالة مدينة نجران والأجزاء المجاورة لها، والأجزاء الغربية من المنطقة، مشيرةً إلى أن الحالة تبدأ الساعة الواحدة مساءً حتى الساعة الثامنة من مساء اليوم.

ودعت الإدارة العامة للدفاع المدني بمنطقة نجران، المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر وعدم الاقتراب من بطون الأودية ومجاري السيول، وعدم عبور الأودية أثناء جريان السيول والسير فيها تجنباً لأي مكروه لا قدر الله، وأهمية الالتزام بتعليمات الدفاع المدني وإتباع الإرشادات والتعليمات.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأرصاد تحذر من سحب رعدية ممطرة على نجران.. تستمر حتى هذا الموعد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن