«التعاون الاسلامي» للبرازيل: راجعوا موقفكم بشأن نقل سفارتكم للقدس المحتلة
«التعاون الاسلامي» للبرازيل: راجعوا موقفكم بشأن نقل سفارتكم للقدس المحتلة

«التعاون الاسلامي» للبرازيل: راجعوا موقفكم بشأن نقل سفارتكم للقدس المحتلة المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم «التعاون الاسلامي» للبرازيل: راجعوا موقفكم بشأن نقل سفارتكم للقدس المحتلة، «التعاون الاسلامي» للبرازيل: راجعوا موقفكم بشأن نقل سفارتكم للقدس المحتلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «التعاون الاسلامي» للبرازيل: راجعوا موقفكم بشأن نقل سفارتكم للقدس المحتلة.

المنظار جدة- المنظار:

أدانت منظمة التعاون الإسلامي اعلان الرئيس البرازيلي المنتخب عزمه نقل سفارة بلاده إلى مدينة القدس المحتلة ، ودعت البرازيل الى اعادة النظر في هذا الموقف غير القانوني الذي يشكل انتهاكا صارخا للقانون الدولي ولجميع قرارات الأمم المتحدة ذات الصلة.

وشدد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي ، الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين ، على البرازيل لاحترام التزاماتها القانونية والسياسية بموجب القانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية ، مطالباً بتبني مواقف تدعم فرص تحقيق السلام القائم على رؤية حل الدولتين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «التعاون الاسلامي» للبرازيل: راجعوا موقفكم بشأن نقل سفارتكم للقدس المحتلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام