المقام السامي يوافق على تعديل نظام المؤسسات الصحية الخاصة
المقام السامي يوافق على تعديل نظام المؤسسات الصحية الخاصة

المقام السامي يوافق على تعديل نظام المؤسسات الصحية الخاصة المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم المقام السامي يوافق على تعديل نظام المؤسسات الصحية الخاصة، المقام السامي يوافق على تعديل نظام المؤسسات الصحية الخاصة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، المقام السامي يوافق على تعديل نظام المؤسسات الصحية الخاصة.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

وافق المقام السامي، على إجراء تعديلات في نظام المؤسسات الخاصة، وأصدر توجيهاً لمجلس الوزراء بتنفيذ التعديلات المطلوبة.

وتضمنت التعديلات، التي وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مجلس الوزراء بإنفاذها، إلغاء فقرة في نظام المؤسسات الصحية الخاصة تنص على: “فيما عدا المستشفى، يشترط أن تكون ملكية المؤسسة الصحية الخاصة ملكية سعودية”.

وشملت التعديلات، أن ينص النظام على: “يشترط في مالك العيادة أن يكون طبيباً سعودياً متخصصاً في طبيعة عمل العيادة ومشرفاً عليها ومتفرغاً تفرغاً كاملاً لها”، بدلاً من: “يشترط في مالك العيادة أن يكون طبيباً متخصصاً في طبيعة عمل العيادة ومشرفاً عليها ومتفرغاً تفرغاً كاملاً لها.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، المقام السامي يوافق على تعديل نظام المؤسسات الصحية الخاصة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء