مدني الباحة يحذر: ابتعدوا عن مجاري الأودية والسيول
مدني الباحة يحذر: ابتعدوا عن مجاري الأودية والسيول

مدني الباحة يحذر: ابتعدوا عن مجاري الأودية والسيول المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مدني الباحة يحذر: ابتعدوا عن مجاري الأودية والسيول، مدني الباحة يحذر: ابتعدوا عن مجاري الأودية والسيول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مدني الباحة يحذر: ابتعدوا عن مجاري الأودية والسيول.

المنظار تلقى مركز العمليات بمديرية الدفاع بمنطقة الباحة، تنبيهاً متقدماً من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن حالة الطقس في منطقة الباحة لهذا اليوم، يفيد بهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تصحب بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة وقد تؤدي إلى جريان السيول.
وتضمن التنبيه مدينة الباحة ومحافظات بلجرشي والمخواة وقلوة والأجزاء الشرقية من المنطقة، حيث تبدأ الحالة من الساعة الثانية الواحدة ظهراً وتستمر إلى الثامنة مساءً.
وأهاب المتحدث الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد جمعان بن دايس الغامدي، بجميع المواطنين والمقيمين بضرورة إتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدني من خلال موقعه الإلكتروني (هنا) على بوابة التوعية الوقائية وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي للاطلاع على جميع الإرشادات التي يجب مراعاتها في مثل هذه الحالات، مشدداً في الوقت نفسه على أخذ الحيطة والحذر واﻻبتعاد عن مجاري الأودية والسيول وتجنب النزول إليها أثناء هطول الأمطار وجريان السيول.
وأكد العقيد الغامدي أن منسوبي الدفاع المدني بالمنطقة في خدمتهم على الرقم ٩٩٨ وعلى مدار الساعة، متمنياً للجميع السلامة الدائمة.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مدني الباحة يحذر: ابتعدوا عن مجاري الأودية والسيول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن