«التعليم» تمنع الأنظمة الإلكترونية غير المعتمدة وتحذر إداراتها
«التعليم» تمنع الأنظمة الإلكترونية غير المعتمدة وتحذر إداراتها

«التعليم» تمنع الأنظمة الإلكترونية غير المعتمدة وتحذر إداراتها المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم «التعليم» تمنع الأنظمة الإلكترونية غير المعتمدة وتحذر إداراتها، «التعليم» تمنع الأنظمة الإلكترونية غير المعتمدة وتحذر إداراتها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «التعليم» تمنع الأنظمة الإلكترونية غير المعتمدة وتحذر إداراتها.

المنظار الطائف -المنظار -عبدالله العازمي:

حذرت وزارة التعليم جميع إداراتها في المناطق والمحافظات من بناء وتطوير أي نظام أوبرنامج خارج إشراف الخدمات الإلكترونية بالوزارة.

وبحسب تعميم حصلت “المنظار” على نسخة منه فإنه وعند الحاجة إلى خدمات أو أنظمة غير موجودة حاليا يتم رفع المتطلبات إلى المشرف العام على الخدمات الإلكترونية لدراستها وتطويرها حسب السياسات والآليات المتبعة.

بالإضافة إلى إيقاف كافة الأنظمة والبرامج التقنية والمنصات الإلكترونية المستخدمة خارج نطاق الوزارة للتأكد من مواءمتها لمعايير تقنية المعلومات وتكاملها مع الأنظمة القائمة والتنسيق مع الخدمات الالكترونية لدمجها مع أنظمة الوزارة.

ويأتي ذلك إنطلاقا من توجه الوزارة للرفع من كفاءة وحماية الخدمات والبيانات وتوفير السبل اللازمة لأمن المعلومات وفي ظل التزايد اليومي للمخاطر والتهديدات على الشبكة العنكبوتية المؤثرة على الأنظمة والمعلومات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «التعليم» تمنع الأنظمة الإلكترونية غير المعتمدة وتحذر إداراتها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام