تنبيه متقدم بهطول أمطار غزيرة على منطقة مكة المكرمة
تنبيه متقدم بهطول أمطار غزيرة على منطقة مكة المكرمة

تنبيه متقدم بهطول أمطار غزيرة على منطقة مكة المكرمة المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم تنبيه متقدم بهطول أمطار غزيرة على منطقة مكة المكرمة، تنبيه متقدم بهطول أمطار غزيرة على منطقة مكة المكرمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تنبيه متقدم بهطول أمطار غزيرة على منطقة مكة المكرمة.

المنظار الرياض- المنظار:

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم الجمعة تنبيهاً متقدماً يتضمن هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تصحب بزخات من البرد ورياح مثيرة للأتربة، قد تؤدي إلى جريان السيول، تشمل مكة المكرمة، ومحافظات الطائف، وميسان، وبني سعد، ومحافظة بحره، والجموم ومدركة ورهاط والسيل الكبير وهدى الشام.

فيما نبهت إدارات الدفاع المدني بالمحافظات المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر من التنزه في بطون ومهابط الأودية، وإتباع تعليمات وإرشادات الدفاع المدني من خلال موقعه الإلكتروني www.998.gov.sa، أو على بوابة التوعية الوقائية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تنبيه متقدم بهطول أمطار غزيرة على منطقة مكة المكرمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام