الوزراء يعتمد إنشاء مركز وطني للتعليم الإلكتروني
الوزراء يعتمد إنشاء مركز وطني للتعليم الإلكتروني

الوزراء يعتمد إنشاء مركز وطني للتعليم الإلكتروني المنظار نقلا عن عناوين ننشر لكم الوزراء يعتمد إنشاء مركز وطني للتعليم الإلكتروني، الوزراء يعتمد إنشاء مركز وطني للتعليم الإلكتروني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الوزراء يعتمد إنشاء مركز وطني للتعليم الإلكتروني.

المنظار وافق مجلس الوزراء، خلال جلسته برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الثلاثاء (الثالث من أكتوبر 2017م)، بقصر السلام في جدة، على إنشاء مركز مستقل باسم المركز الوطني للتعليم الإلكتروني.

وذكر وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد، أن المجلس بعد أن اطلع على ما رفعه وزير التعليم، وبعد الاطلاع على التوصية المعدة في مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية رقم (4 – 71 / 38 / د) وتاريخ 15 / 11 / 1438هـ، قرر مجلس الوزراء إنشاء مركز مستقل باسم “المركز الوطني للتعليم الإلكتروني”.

وقال إن المجلس، قرر اعتماد الحساب الختامي لمكتبة الملك فهد الوطنية للعام المالي (1435 / 1436هـ)، وذلك بعد الاطلاع على التوصية المعدة في مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية رقم (6 – 70 / 38 / د) وتاريخ 14 / 11 / 1438هـ .

وأضاف: أن المجلس بعد أن اطلع على التوصية المعدة في مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية رقم (7 – 70 / 38 / د) وتاريخ 14 / 11 / 1438هـ، قرر مجلس الوزراء اعتماد الحساب الختامي للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني للعام المالي (1436 / 1437هـ) .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الوزراء يعتمد إنشاء مركز وطني للتعليم الإلكتروني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين