بدء انصراف الحر واعتدال الطقس بالمملكة.. الثلاثاء
بدء انصراف الحر واعتدال الطقس بالمملكة.. الثلاثاء

بدء انصراف الحر واعتدال الطقس بالمملكة.. الثلاثاء المنظار نقلا عن عاجل ننشر لكم بدء انصراف الحر واعتدال الطقس بالمملكة.. الثلاثاء، بدء انصراف الحر واعتدال الطقس بالمملكة.. الثلاثاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بدء انصراف الحر واعتدال الطقس بالمملكة.. الثلاثاء.

المنظار تشهد أجواء المملكة، بدءًا من الثلاثاء (2 أكتوبر 2017)، ظهور طالع الصرفة، وهو آخر نجوم سهيل؛ حيث انصراف الحر واعتدال الأجواء، بحسب ما أكده الباحث والمحاضر في الطقس والمناخ، عضو تسمية الحالات عبدالعزيز الحصيني.

وتستمر أيام طالع الصرفة، آخر نجوم سهيل، 13 يومًا، تبدأ غدًا وتنتهي (15 أكتوبر 2017)؛ ليبدأ بعده مباشرة موسم الوسم، والذي ينصرف الحر عند طلوعه، ويميل الجو إلى الاعتدال أطراف النهار، مع بقاء الجو حارًا نسبيًا وسط النهار، وتزداد برودة الليل، وتختفي فيه السحب القادمة من جهة الشرق إلى الغرب تدريجيًا.

وخلال طالع الصرفة، يستمر فيه غرس النخيل والأشجار، ويكثر فيه الرمان، ويحصد الأرز، كما يزرع فيه البرسيم والبقول والخضروات الشتوية، وتبدأ فيه هجرة طيور الماء مثل البط، والغرانيق، وفقًا لما نقلته "الوطن" عن الحصيني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بدء انصراف الحر واعتدال الطقس بالمملكة.. الثلاثاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل