المرور: منح رخصة القيادة فوراً للمرأة التي تمتلك رخصة من أي دولة معترف بها نظاما
المرور: منح رخصة القيادة فوراً للمرأة التي تمتلك رخصة من أي دولة معترف بها نظاما

المرور: منح رخصة القيادة فوراً للمرأة التي تمتلك رخصة من أي دولة معترف بها نظاما المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم المرور: منح رخصة القيادة فوراً للمرأة التي تمتلك رخصة من أي دولة معترف بها نظاما، المرور: منح رخصة القيادة فوراً للمرأة التي تمتلك رخصة من أي دولة معترف بها نظاما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، المرور: منح رخصة القيادة فوراً للمرأة التي تمتلك رخصة من أي دولة معترف بها نظاما.

المنظار كشف المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمرور في المملكة، العقيد طارق الربيعان عن إمكانية استخراج رخصة قيادة سعودية للمرأة بشكل فوري في حال امتلاكها رخصة من أي دولة معترف بها نظاماً.

وقال متحدث المرور في تصريح تلفزيوني “في حال امتلاك المرأة رخصة من دولة معترف بها نظاماً سوف تستخرج رخصة سعودية فوراً بعد تطبيق القرار”، مؤكداً مساواة الذكور والإناث في كافة قرارات الإدارة العامة للمرور.

يذكر أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أمر بإصدار رخص قيادة السيارات للمرأة في السعودية.

وصدر أمر سامٍ باعتماد تطبيق أحكام نظام المرور ولائحته التنفيذية، بما فيها إصدار رخص القيادة، على الذكور والإناث على حد سواء.

وتشكل لجنة على مستوى عالٍ من وزارات (الداخلية والمالية والعمل والتنمية الاجتماعية) لدراسة الترتيبات اللازمة لإنفاذ ذلك.

وعلى اللجنة الرفع بتوصياتها خلال 30 يوماً من تاريخه، والتنفيذ من 10 / 10 / 1439 هـ ووفق الضوابط الشرعية والنظامية المعتمدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، المرور: منح رخصة القيادة فوراً للمرأة التي تمتلك رخصة من أي دولة معترف بها نظاما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام