مستشفى الولادة بالأحساء ينهي معاناة سيدة من ورم ضخم متعدد
مستشفى الولادة بالأحساء ينهي معاناة سيدة من ورم ضخم متعدد

مستشفى الولادة بالأحساء ينهي معاناة سيدة من ورم ضخم متعدد المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم مستشفى الولادة بالأحساء ينهي معاناة سيدة من ورم ضخم متعدد، مستشفى الولادة بالأحساء ينهي معاناة سيدة من ورم ضخم متعدد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مستشفى الولادة بالأحساء ينهي معاناة سيدة من ورم ضخم متعدد.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

نجح فريق طبي في مستشفى الولادة والأطفال بمحافظة الأحساء، مؤخرًا، في إزالة ورم ليفي ضخم، من امرأة بعد تشخيص المرض وعمل الفحوصات الطبية اللازمة وإجراء العملية لها من قبل فريق طبي متخصص في أمراض النساء والتوليد.

وتُعتبر هذه العملية من العمليات الخطرة نظرًا لكبر حجم الورم وتفرعه، إلا أنها تمت بنجاح، وتتمتع المريضة حاليًا بصحة جيدة -ولله الحمد.

يذكر أن مستشفى الولادة والأطفال يعتبر من المنشآت الصحية المتخصصة بمحافظة الأحساء، ويقدم خدمات صحية متكاملة بجودة عالية في مجال الولادة وأمراض النساء والأطفال.

وتأتي هذه الخطوات تماشيًا مع الجهود التي تقوم بها الصحة لتحقيق أحد أهدافها في برنامج التحول الوطني 2020 وهو تحسين الرعاية الصحية المقدمة قبل التنويم والرعاية المقدمة في المستشفيات الرئيسة “الطوارئ والعناية المركزة”، حيث يرتبط هذا الهدف بأحد أهداف رؤية 2030 وهو تحسين جودة الخدمات الصحية بشقيها الوقائي والعلاجي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مستشفى الولادة بالأحساء ينهي معاناة سيدة من ورم ضخم متعدد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء