الهيئة العامة للأرصاد تكشف توقعاتها لطقس غد الجمعة
الهيئة العامة للأرصاد تكشف توقعاتها لطقس غد الجمعة

الهيئة العامة للأرصاد تكشف توقعاتها لطقس غد الجمعة المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم الهيئة العامة للأرصاد تكشف توقعاتها لطقس غد الجمعة، الهيئة العامة للأرصاد تكشف توقعاتها لطقس غد الجمعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الهيئة العامة للأرصاد تكشف توقعاتها لطقس غد الجمعة.

المنظار المنظار

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، عن توقعاتها لطقس غد الجمعة، قائلة إن الفرصة ما زالت مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة خلال فترة ما بعد الظهيرة على مرتفعات جازان وعسير والباحة حتى مكة المكرمة.

وشملت التوقعات أن أن تكون السماء غائمة جزئيا على مناطق المدينة المنورة وحائل والقصيم قد تكون مصحوبة بسحب رعدية ممطرة تسبقها رياح نشطة تؤثر على الرؤية الأفقية بمنطقتي الجوف والحدود الشمالية، كما توقعت ظهور الشبورة المائية بالسواحل الشرقية للملكة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الهيئة العامة للأرصاد تكشف توقعاتها لطقس غد الجمعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام