قبل قدوم الشتاء.. البيئة تضبط 46 طن حطب بأسواق الرياض
قبل قدوم الشتاء.. البيئة تضبط 46 طن حطب بأسواق الرياض

قبل قدوم الشتاء.. البيئة تضبط 46 طن حطب بأسواق الرياض المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم قبل قدوم الشتاء.. البيئة تضبط 46 طن حطب بأسواق الرياض، قبل قدوم الشتاء.. البيئة تضبط 46 طن حطب بأسواق الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قبل قدوم الشتاء.. البيئة تضبط 46 طن حطب بأسواق الرياض.

المنظار الرياض- المنظار

نجحت وزارة البيئة والمياه والزراعة، ممثلة في مكتب الوزارة بالرياض، بالتعاون مع أمانة منطقة الرياض، بالتزامن مع قدوم فصل الشتاء، في ضبط 46 طنا من الحطب المحلي بواسطة الفرق الميدانية المشتركة، ضمن جهود الوزارة للحفاظ على الأشجار المحلية وتنمية الغطاء النباتي بالمملكة.

وشملت جهود الوزارة، ممثلة في مكتب الوزارة بالرياض، بالتعاون مع أمانة منطقة الرياض، خلال حملة تفتيشية مشتركة استهدفت محلات بيع الحطب بأسواق العزيزية، ضبط 23 محلا مخالفا لنظام المراعي والغابات وإغلاقها.

وأشاد «الحمزي»، بالجهود المبذولة للمساهمة في الحفاظ على الغطاء النباتي، وبالتعاون المشترك من القطاعات الحكومية المختلفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قبل قدوم الشتاء.. البيئة تضبط 46 طن حطب بأسواق الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام