إصابة 9 أشخاص بتصادم محطة خمسة نجوم في مكة
إصابة 9 أشخاص بتصادم محطة خمسة نجوم في مكة

إصابة 9 أشخاص بتصادم محطة خمسة نجوم في مكة المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم إصابة 9 أشخاص بتصادم محطة خمسة نجوم في مكة، إصابة 9 أشخاص بتصادم محطة خمسة نجوم في مكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة 9 أشخاص بتصادم محطة خمسة نجوم في مكة.

المنظار مكة المكرمة- المنظار- محمد السويهري

تلقت غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي بالعاصمة المقدسة، في الساعة 3:15 من فجر اليوم الخميس، بلاغا من مواطن يفيد بوجود حادث تصادم في خط الساحل محطة خمسة نجوم وبه عدد من المصابين، وعلى الفور تم توجيه 4 فرق إسعافية بقيادة القائد الميداني نواف السالمي.

وأوضح المتحدث الرسمي للهيئة بالعاصمة المقدسة عبد العزيز بادومان، أنه حين وصول أول فرقة للموقع تبين وجود ٩ مصابين تراوحت إصابتهم بين المتوسطة والبسيطة، وتم تقديم العناية الإسعافية لهم ونقلوا إلى مستشفى النور التخصصي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إصابة 9 أشخاص بتصادم محطة خمسة نجوم في مكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام