بالصور.. محافظ الأحساء يكرّم 50 فائزًا بجائزة الموسى للتميز التعليمي
بالصور.. محافظ الأحساء يكرّم 50 فائزًا بجائزة الموسى للتميز التعليمي

بالصور.. محافظ الأحساء يكرّم 50 فائزًا بجائزة الموسى للتميز التعليمي المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم بالصور.. محافظ الأحساء يكرّم 50 فائزًا بجائزة الموسى للتميز التعليمي، بالصور.. محافظ الأحساء يكرّم 50 فائزًا بجائزة الموسى للتميز التعليمي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. محافظ الأحساء يكرّم 50 فائزًا بجائزة الموسى للتميز التعليمي.

المنظار مدة القراءة: 3 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

شهد محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود، صباح اليوم الثلاثاء، حفل تكريم الفائزين بجائزة الشيخ عبدالوهاب بن عبدالرحمن الموسى للتميز التعليمي في دورتها الثامنة، التي تنظّمها وتشرف عليها الإدارة العامة للتعليم، في الأحساء، وذلك في القاعة الكبرى بالمدينة الجامعية بجامعة الملك فيصل في الأحساء.

وقد حضر الحفل رئيس لجنة التحكيم لفئة الطالب بجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز شامس بن سعيد الكندي، ورئيس لجنة التحكيم لفئة المعلم بجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، وعضو هيئة التدريس في جامعة الإمارات الدكتور إبراهيم بن يوسف المجيني.

وفي كلمته خلال الحفل، أوضح المدير العام للتعليم في الأحساء أحمد بالغنيم، أن الإقبال على المشاركة في  هذه الجائزة أصبح في ازديادٍ ونماءٍ، حيثُ بلغَ عددُ المسجلينَ إلكترونيًا في الدورة الثامنةِ (501) مشاركٍ ومشاركةٍ، فيما بلغ عددُ الفائزينَ والفائزاتِ بالجائزةِ (50) فائزًا وفائزةً، حيث حصل على درعِ التميزِ الذهبي (22) فائزًا وفائزة، ودرعِ التميزِ الفضي فائزان، ودرعِ التميزِ البرونزي فائزان، ودرع التميز (24) فائزًا وفائزةً.

وأشار إلى أنه “قبلَ أيامٍ احتفلنا بفرحةِ وطنٍ بمناسبةِ الذكرى الثامنةِ والثمانين لليومِ الوطني، وقد حملَ الاحتفاءُ أصدقَ معاني الولاءِ لمليكنا والانتماءِ لوطنِنا، وعبَّر عن قلوبٍ غَرَسَت محبتَها في أعماقِ جذورِ الوطنِ، فأسألُ اللهَ تعالى أن يحفظَ قادتَنا ويُديمَ علينا نعمةَ الأمنِ والأمانِ، وينصرَ جنودَنا البواسلَ في الحدِ الجنوبي، واحتفلنا باليومِ العالمي للمعلمِ إيمانًا بالدورِ المحوري الذي يقومُ به كلُ معلمٍ ومعلمةٍ في إعدادِ الأجيالِ وصناعةِ مستقبلِ الوطنِ، كما يُجسّدُ مضامينَ التقديرِ والعرفانِ لهما، فإلى كلِ معلمٍ ومعلمةٍ إنّنا نفخرُ بعطائِكم ونباهي بجهودِكم”.

وختم “بالغنيم” كلمته بتقديم “خالص الشكرُ والتقدير لصاحبَ السموِ الملكي الأميرَ سعود بن نايف بن عبدالعزيز أميرَ المنطقةِ الشرقيةِ، وسموَ نائبِه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان على اهتمامهما الكبيرِ بقطاعِ التعليم، ويتواصلُ  الشكر والامتنان لصاحبُ السموِ الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء؛ على حضورِه وتشجيعِه أهلَ التعليمِ بالمحافظةِ، والشكر لوزيرِ التعليمِ الدكتور أحمد بن محمد العيسى على اهتمامِه الدؤوبِ بجوائزِ التميزِ وحثِّهِ على المشاركةِ فيها، والشكري لمديرِ جامعةِ الملكِ فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي؛ على احتضانِ الجامعةِ الحفلَ والعديد من برامج وأنشطة الإدارة، وأُزجي التقدير إلى داعمِ الجائزةِ الشيخِ عبدالعزيز بن عبدالله الموسى الذي ضرب مثالا رائعًا في تحفيزِ المتميزين ورعايتِهِم، وشكرًا لضيوفِ الجائزةِ من دولةِ الإماراتِ العربية المتحدة، والشكرُ لأعضاءَ اللجنة العليا”.

وبدوره، رحّب داعمِ الجائزةِ الشيخِ عبدالعزيز بن عبدالله الموسى، خلال كلمته في الحفل، بمحافظ الأحساء، والحضور في الحفل، مؤكدًا أن الجائزة أثبتت أهميتها وجدواها في تحفيز العلم وطلابه، موجهًا شكره وتقديره لمحافظ الأحساء على اهتمامه وتشجيعه بهذه الجائزة، وقدم التهاني للفائزين ولفائزة.

ولفتت سارة عبدالعزيز الموسى، خلال كلمتها في الحفل، إلى أن الجائزة تشهد تطورًا ملحوظًا عامًا بعد عام، وحفزت الكثير في الانخراط في مسارات الجائزة المختلفة للعمل والتنافس الشريف نحو مخرجات تعليمية، مبينة أن وسام التميز هو اعتراف بالجهود المتميزة.

إلى هنا،زألقت كلمة المتميزين (الفائزين والفائزات)، نيابة عنهم، الفائزة بالجائزة خلود عبداللطيف المغنم، أوضحت فيها أن الأحساء حضنا للتميز والمتميِزين، أبناؤها للعلم والإبداع شغوفون, أعيانها رِجال أوفياء داعمون, نذروا أنفسهم لخدمة الوطَنِ وقيادته، وما جائزة, الشيخِ عبدالوهاب بِن عبدالرحمن الموسى للتميز التعليمي إِلا مثالًا حيًا لذلك الوفَاء، إِن التميز يصنع ولا يوهب, فَالتميز هو نتاج رحلة مستمرة من العمل الجاد المبني على التخطيط السليم وفق رؤية صائبة وأهداف واضحةٌ يطمح كل من الفرد والمؤسسة لتحقيقها، ولا يمكِن أن يتحقَق ذلك دون بذل الجهود والعطَاء والعمل المستمر من أجلِ التحسينِ والتطوِير في الأداء، وأننا نقف على منصة التتوِيجِ لنعلِن استمرار المضي في رِحلَة التميزِ لنسهم في إِحداث التغيِيرِ والتطوِيرِ المرجو تحقيقا لتطَلعات ورؤية هذَا الوطَنِ المعطَاء الَذي نهديه هذَا الإنجازِ، وهو يحتفي بِالذكرى الثامنة والثمانين لرِجال متميزين.

هذا، وقد اشتمل الحفل على “برومو” من إنتاج الأستوديو التعليمي يؤكد على تحول الجائزة إلى برنامج إلكتروني متكامل، وأوبريت بعنوان: “بلادي في عيون العالم” أداء مجموعة من طلاب المدارس في الأحساء، واختتم بتسليم محافظ الأحساء الدروع والجوائز للفائزين.

طباعة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور.. محافظ الأحساء يكرّم 50 فائزًا بجائزة الموسى للتميز التعليمي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء