من هو دان دوكتوروف الذي تم تعيينه بالمجلس الاستشاري لمشروع نيوم؟
من هو دان دوكتوروف الذي تم تعيينه بالمجلس الاستشاري لمشروع نيوم؟

من هو دان دوكتوروف الذي تم تعيينه بالمجلس الاستشاري لمشروع نيوم؟ المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم من هو دان دوكتوروف الذي تم تعيينه بالمجلس الاستشاري لمشروع نيوم؟، من هو دان دوكتوروف الذي تم تعيينه بالمجلس الاستشاري لمشروع نيوم؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، من هو دان دوكتوروف الذي تم تعيينه بالمجلس الاستشاري لمشروع نيوم؟.

المنظار الرياض - المنظار:

أعلن مشروع نيوم اليوم عن تشكيل المجلس الاستشاري لمشروع نيوم، الوجهة العالمية للمعيشة في المستقبل، الذي يجري تطويره حالياً شمال غرب المملكة العربية السعودية. ويضم المجلس خبراء من عدة قطاعات رئيسة لتقديم الأفكار والرؤى والمشورة بشأن مراحل المشروع الرئيسة. كما سيضطلع المجلس بدور توفير العلاقات الاستراتيجية لنيوم.

وقد اختير كل عضو من أعضاء المجلس بعناية تامة بناءً على خبرته؛ فلكلٍّ منهم خبرته الطويلة ذات الصلة بالمشروع، وخلفيته في مجال الأعمال العالمية، وإلمامه بالمشاريع العملاقة، ومهامه الكبرى على مستوى مجالس الإدارة، وتأثيره على الصعيد الدولي، بالإضافة إلى اهتمامه الكبير بأهداف مشروع نيوم، والذين كان من بينهم دان دوكتوروف.

ودان دوكتوروف هو مؤسس شركة سايدووك لابز (Sidewalk Labs) ورئيسها التنفيذي.

قبل تقلده هذا المنصب، كان دوكتوروف الرئيس التنفيذي لوكالة بلومبيرچ إل پي (Bloomberg L.P.)، ونائب عمدة نيويورك للتنمية الاقتصادية وإعادة الإعمار، والشريك الإداري في شركة أوك هيل كاپيتال پارتنرز (Oak Hill Capital Partners).

كما شغل دوكتوروف عضوية مجالس إدارة جامعة شيكاچو، ومعهد الموارد العالمية، واللجنة الأولمبية الأمريكية، وجمعية بلومبيرچ فيلانثروپيز (Bloomberg Philanthropies)، ومنظمة هيومان رايتس فيرست (Human Rights First). كما أسهم في تأسيس عدة منظمات خيرية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، من هو دان دوكتوروف الذي تم تعيينه بالمجلس الاستشاري لمشروع نيوم؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام