استدعاء 37 ألف سيارة من جنرال موتورز بسبب خلل كارثي
استدعاء 37 ألف سيارة من جنرال موتورز بسبب خلل كارثي

استدعاء 37 ألف سيارة من جنرال موتورز بسبب خلل كارثي المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم استدعاء 37 ألف سيارة من جنرال موتورز بسبب خلل كارثي، استدعاء 37 ألف سيارة من جنرال موتورز بسبب خلل كارثي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، استدعاء 37 ألف سيارة من جنرال موتورز بسبب خلل كارثي.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار استدعاء 8.37 ألف مركبة من جنرال موتورز (يوكن، سوبربان، تاھو، سلفرادو، اسكالید، سییرا)، جمیعھا موديل 2015.

وأوضحت الوزارة، اليوم الثلاثاء عبر حسابها الرسمي، أن سبب الاستدعاء وجود خلل في نظام التوجیه الكھربائي (EPS ) قد يؤدي إلى صعوبة في توجیه المركبة مما يزيد من خطر وقوع حـادث.

وبلغ عدد سیارات سوبربان المستدعاة، 7130 مركبة، و14892 مركبة تاھو، و582 مركبة سلفرادو، و10721 مركبة يوكن، و970 مركبة سكالید، و3505 مركبات سییرا ودعت الوزارة مالكي ھذا النوع من المركبات لمراجعة الوكلاء (شركة الجمیح للسیارات، شركة التوكیلات العالمیة، جنرال موتورز)؛ لإجراء الإصلاحات اللازمة مجاناً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، استدعاء 37 ألف سيارة من جنرال موتورز بسبب خلل كارثي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء