استثمار الاحتفاء باليوم الوطني بتدشين برنامج الصيانة التطوعية في الدمام والأحساء
استثمار الاحتفاء باليوم الوطني بتدشين برنامج الصيانة التطوعية في الدمام والأحساء

استثمار الاحتفاء باليوم الوطني بتدشين برنامج الصيانة التطوعية في الدمام والأحساء المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم استثمار الاحتفاء باليوم الوطني بتدشين برنامج الصيانة التطوعية في الدمام والأحساء، استثمار الاحتفاء باليوم الوطني بتدشين برنامج الصيانة التطوعية في الدمام والأحساء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، استثمار الاحتفاء باليوم الوطني بتدشين برنامج الصيانة التطوعية في الدمام والأحساء.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

استثمرت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية متمثلة في المفوضية الكشفية، الاحتفاء باليوم الوطني الـ(88) ببرنامج الصيانة التطوعية في الدمام والأحساء، حيث تم تدشين البرنامج بمشاركة (100) جوال وكشاف وقائد من الكلية التقنية بالدمام والأحساء، والمعهد الصناعي الثانوي بالدمام، والمعهد الصناعي الثانوي الأول والثالث بالأحساء، وبشراكة مجتمعية مع المؤسسة الخيرية للعناية بمساجد الطرق بالدمام، ومركز الصالحية التابع لجمعية البر بالأحساء.

وفي السياق، أشار مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية الأستاذ محمد بن سليمان السلوم، إلى أن البرنامج الكشفي التقني للصيانة التطوعية  يأتي لاستثمار احتفالية اليوم الوطني بأعمال الصيانة التطوعية لمنازل الأسر المحتاجة والمرافق العامة من خلال تفعيل المسؤولية الاجتماعية التي تضطلع بها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، والسعي إلى تعزيز الانتماء للوطن، تحقيق رسالة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني التقنية والمهنية في المجتمع، تطوير مهارات المتدربين التقنية والمهنية.

نوّه “السلوم” بحرص محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد، على استثمار هذه المناسبة لتعزيز قيم ومبادئ الانتماء للوطن من خلال البرامج التي تعزز هذا المفهوم في اليوم الوطني، الذي يعني الكثير لكل مواطن بما يحمله من معاني الأمن والاستقرار والرخاء والتي تستوجب شكرها والعمل على بقائها وتنمية وتطور هذا الوطن الغالي، وكذلك توجيهات نائب المحافظ للتدريب الدكتور راشد بن محمد الزهراني على تنفيذ هذا البرنامج على أكمل وجه.

ومن جهته، أوضح المفوض الكشفي بالمنطقة الشرقية المهندس وليد بن خليفة الزويمل ق أن فكرة البرنامج الكشفي التقني للصيانة التطوعية تتلخص في الاستفادة القصوى من مخرجات التدريب التقني والمهني في المساهمة في خدمة المجتمع بعمل صيانة لمنازل الأسر الفقيرة في مجالات السباكة والكهرباء والنجارة والتبريد والتكييف، وصيانة الأجهزة المنزلية، وكذلك عمل صيانة لعدد من المساجد، والأماكن الخدمية، مؤكدًا أن البرنامج يحظى بمتابعة نائب مدير عام التدريب التقني بالمنطقة الشرقية بدر بن ناصر الشعيبي، ودعم كبير من مديري الوحدات التدريبية بالمنطقة لإنجاح البرنامج وتحقيق أهدافه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، استثمار الاحتفاء باليوم الوطني بتدشين برنامج الصيانة التطوعية في الدمام والأحساء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء