العثور على مبتعث سعودي مقتولاً داخل شقته بولاية فلوريدا الأمريكية
العثور على مبتعث سعودي مقتولاً داخل شقته بولاية فلوريدا الأمريكية

العثور على مبتعث سعودي مقتولاً داخل شقته بولاية فلوريدا الأمريكية المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم العثور على مبتعث سعودي مقتولاً داخل شقته بولاية فلوريدا الأمريكية، العثور على مبتعث سعودي مقتولاً داخل شقته بولاية فلوريدا الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، العثور على مبتعث سعودي مقتولاً داخل شقته بولاية فلوريدا الأمريكية.

المنظار عثرت الشرطة الأمريكیة أول أمس الأحد على مبتعث سعودي مقتولاً داخل شقته بمدينة میامي التابعة لولاية فلوريدا.

وأوضحت الشرطة أن المبتعث يبلغ من العمر 23 عاماً ويدرس الھندسة في جامعة میامي، وُجدت علیه آثار اعتداء، وأكدت أنھا بدأت التحقیق في الواقعة وستتعامل معھا كجريمة قـتـل.

ورصدت الشرطة مكافأة مالیة لمن يدلي بمعلومات تقود لضبط الجناة ونعت الجامعة الطالب.

يأتي ذلك فيما تم إلغاء دروس الھندسة المعمارية يوم الإثنین 8 أكتوبر حداداً على وفاته، وأعرب الطلاب وأعضاء ھیئة التدريس عن حزنھم لوفاته مشیدين بأخلاقه ومسیرته الدراسیة.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، العثور على مبتعث سعودي مقتولاً داخل شقته بولاية فلوريدا الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن