ضبط 4وافدين سرقوا 600 ألف ريال من سيارة “مسن” بمكة
ضبط 4وافدين سرقوا 600 ألف ريال من سيارة “مسن” بمكة

ضبط 4وافدين سرقوا 600 ألف ريال من سيارة “مسن” بمكة المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم ضبط 4وافدين سرقوا 600 ألف ريال من سيارة “مسن” بمكة، ضبط 4وافدين سرقوا 600 ألف ريال من سيارة “مسن” بمكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط 4وافدين سرقوا 600 ألف ريال من سيارة “مسن” بمكة.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

أطاحت الجهات الامنية بشرطة العاصمة المقدسة، بأربعة أشخاص من الجنسية الأفريقية بعد سرقتهم مبلغ 600 ألف ريال من مركبة مواطن، واستعادت المبلغ في أقل من 10 ساعات.

وفي التفاصيل، بعد سحب أحد المواطنين مبلغ 600 ألف ريال من أحد البنوك في العوالي، وتوجهه إلى مخطط بطحاء قريش أوقف مركبته أمام المنزل، ووضع المبلغ في حقيبة المركبة، دخل للمنزل وعند خروجه بعد فترة اتضح تعرض مركبته للسرقة واختفاء المبلغ بالكامل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ضبط 4وافدين سرقوا 600 ألف ريال من سيارة “مسن” بمكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء