رسمياً.. عودة السفير السعودي إلى ألمانيا
رسمياً.. عودة السفير السعودي إلى ألمانيا

رسمياً.. عودة السفير السعودي إلى ألمانيا المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم رسمياً.. عودة السفير السعودي إلى ألمانيا، رسمياً.. عودة السفير السعودي إلى ألمانيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رسمياً.. عودة السفير السعودي إلى ألمانيا.

المنظار عاد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية، الأمير خالد بن بندر بن سلطان، إلى مباشرة عمله في برلين.

والتقى السفير السعودي، في مقر وزارة الخارجية الألمانية، بوزير الخارجية الألماني هايكو ماس، حيث تناول اللقاء أوجه وأهمية التعاون بين البلدين.
وكان آخر لقاء بين وزير الخارجية عادل الجبير ونظيره الألماني على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة قد شهد اتفاق الجانبين على عودة السفير السعودي واستئناف التعاون المشترك في كافة المجالات.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رسمياً.. عودة السفير السعودي إلى ألمانيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن