سفير السعودية يعود إلى برلين
سفير السعودية يعود إلى برلين

سفير السعودية يعود إلى برلين المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم سفير السعودية يعود إلى برلين، سفير السعودية يعود إلى برلين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سفير السعودية يعود إلى برلين.

المنظار برلين- المنظار:

أعادت المملكة العربية السعودية سفيرها لدى ألمانيا إلى برلين، بعد تسوية الأزمة السياسية مع البلد الأوروبي.

وقالت متحدثة باسم السفارة السعودية في برلين في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية، إن السفير عاد . وقررت السعودية إعادة سفيرها إلى ألمانيا، بعدما اتفق البلدان على فتح صفحة جديدة في العلاقات بعد خلاف دبلوماسي استمر عشرة أشهر.

وتسببت الأزمة الدبلوماسية في إلحاق الضرر في العلاقات الاقتصادية بين البلدين، واشتكت الشركات الألمانية من تراجع الطلبيات الاقتصادية التي حصلت عليها من السعودية بسبب توتر العلاقات.

وفي سبتمبر 2018 أكدت مصادر دبلوماسية بالأمم المتحدة أن وزير الخارجية الألماني هايكو ماس والسعودي عادل الجبير اتفقا على إعادة السفير وفتح صفحة جديدة في العلاقات بين الدولتين أثناء اجتماع عقداه على هامش الدورة الـ73 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وقال هايكو ماس: في الأشهر الماضية، شهدت علاقاتنا سوء تفاهم تناقض تناقضا حادا مع علاقاتنا القوية والاستراتيجية مع المملكة العربية السعودية ونحن نأسف بصدق لهذا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سفير السعودية يعود إلى برلين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام