محاذير وضروريات عند شراء قلم الإنسولين
محاذير وضروريات عند شراء قلم الإنسولين

محاذير وضروريات عند شراء قلم الإنسولين المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم محاذير وضروريات عند شراء قلم الإنسولين، محاذير وضروريات عند شراء قلم الإنسولين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محاذير وضروريات عند شراء قلم الإنسولين.

المنظار شددت الهيئة العامة للغذاء والدواء على ضرورة التأكيد من بعض الأشياء قبل شراء قلم الإنسولين.

ولفتت الغذاء والدواء إلى ضرورة التأكد من أنه مرخص من الهيئة وتوفر ضمان للجهاز، وأيضًا التأكد من وجود كتيب الإرشادات باللغة العربية وتاريخ انتهاء الصلاحية.

وعند استخدام قلم الإنسولين، يجب التخلص من الإبرة في المكان المناسبة ووضعها في حاوية صلبة يمكن قفلها، وتسجيل تاريخ الفتح؛ لأن صلاحية قلم الإنسولين بعد الفتح من 7 إلى 28 يومًا، مع ضرورة الحفاظ على الإنسولين في درجة حرارة الغرفة أو أقل من 30 درجة مئوية.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محاذير وضروريات عند شراء قلم الإنسولين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن