عبدالعزيز الحمادي يعلن خبرًا سيئًا بشأن Google+ !
عبدالعزيز الحمادي يعلن خبرًا سيئًا بشأن Google+ !

عبدالعزيز الحمادي يعلن خبرًا سيئًا بشأن Google+ ! المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم عبدالعزيز الحمادي يعلن خبرًا سيئًا بشأن Google+ !، عبدالعزيز الحمادي يعلن خبرًا سيئًا بشأن Google+ ! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عبدالعزيز الحمادي يعلن خبرًا سيئًا بشأن Google+ !.

المنظار أكد المهتم بنشر الوعي التقني وإثراء المحتوى العربي عبدالعزيز الحمادي، أنه بعد احتضارها لفترة طويلة، Google تضع حدًّا لمنصة Google+ الشهيرة، وتعلن عن إغلاقها تمامًا بعد 10 أشهر.

وأضاف الحمادي أن جوجل تنوي إغلاق هذه الخدمة منذ فترة طويلة، ولكن يبدو أن اختراقًا أمنيًّا حديثًا جعل Google تقرر هذا القرار بشكل عاجل، خاصة أن المنصة فشلت في منافسة فيسبوك وتويتر.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عبدالعزيز الحمادي يعلن خبرًا سيئًا بشأن Google+ !، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن