غارات التحالف تدك مواقع ميليشيا الحوثي في تعز
غارات التحالف تدك مواقع ميليشيا الحوثي في تعز

غارات التحالف تدك مواقع ميليشيا الحوثي في تعز المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم غارات التحالف تدك مواقع ميليشيا الحوثي في تعز، غارات التحالف تدك مواقع ميليشيا الحوثي في تعز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، غارات التحالف تدك مواقع ميليشيا الحوثي في تعز.

المنظار شنّت مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن، مساء أمس، عدة غارات جوية على مواقع ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران في مديرية مقبنة غربي محافظة تعـز اليمنية.

وذكرت مصادر محلية في تصريح لموقع سبتمبر نت، التابع لوزارة الدفاع اليمنية، اليوم، أن الغارات استهدفت مواقع وثكنات الميليشيا المتمركز في جبهة رسيان بمنطقة البرح بالمحافظة.

وأكدت المصادر أن الغارات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيا، بالإضافة إلى تدمير عدد كبير من الآليات القتالية التابعة لها.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، غارات التحالف تدك مواقع ميليشيا الحوثي في تعز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن