تفاصيل .. روان تلفت انتباه المغردين لبليلة ابيها
تفاصيل .. روان تلفت انتباه المغردين لبليلة ابيها

تفاصيل .. روان تلفت انتباه المغردين لبليلة ابيها المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم تفاصيل .. روان تلفت انتباه المغردين لبليلة ابيها، تفاصيل .. روان تلفت انتباه المغردين لبليلة ابيها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تفاصيل .. روان تلفت انتباه المغردين لبليلة ابيها.

المنظار الرياض - المنظار :

بسطة صغيرة يبيع من خلالها البليلة ، هي حلمٌ سعى عم بخاري من أجل تحقيقه ، ليكسب المال و يفعل ما يحب ، فهي أشهى بليلة ممكن أن تتذوقها بالمرة .

وبعد تعب ومجهود وجهد فردي وسقوط أكثر من مرة ، ورغم كبر عمر عم بخاري ، ومحاولاته لسد احتياجات ابناءه الست ، رزقه الله بـ “بليلة زمان” ذالك المحل الذي جعل الجميع يشعر بالأمل والصدق من حب العمل و التمسك بالأحلام .

الحاج بخاري لم يحصد فقط مالًا ليتم به عمله ، ويرزقه الله محل كبير ، ولكن كسب فخر ابناءه الست الذين سعوا هم أيضًا للوقوف بجوار ابيهم ونشر صوره وهو يعمل بالمحل ، مصدقين على مجهوده وحلمه ، فقد نشرت ابنته روان قصته عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر .

وروت روان القصة قائلة : “للي في الرحيلي أو جايين هنا تعالوا عند بابا كان عنده بسطة بليلة والحمدلله فتح محل وتعب عشان يفتحه حتسعدوه مررة وهوا يشتغل لحاله ماشاء الله عليه صدقوني حتكون أطعم بليلة تذوقوها” .

كما أوضحت أن أباها كبير العمر وهو يقف بحاله وكثيرًا ما حاول تحقيق هذا الحُلم ، وبرغم أنه خسر قبل ذلك عندما افتتح محل آخر ، ولكنه هذه المرة يسعى جاهدًا للنجاح ، فهو يبيع أشهى البليلة والبسبوسة .

ومع الصور التي تروي قصة البسطة الصغيرة و المجهود الذي قام به عم بخاري ، جاءت ردود الأفعال كبيرة و قوية ومشيدة بوقفة الأبناء بجوار ابيهم ، و قدرة الأب على تحقيق ما كان يحلم به مهما كلفه الأمر .

ورد حسين بونداجي على روان بخاري ابنه صاحب المحل ، قائلًا: “أبشري بسعدك، أوعدك كل ما أمر من الرحيلي نزوره ونطلب بليله يا وجه الخير. شعرت إنه كلامك من قلبك وأتخيلتك أحد أبنائي، شعور غريب ولكنه صادق. الله يحفظ لك والدك ويرزقه من فضله”.

كما أشادت إحدى المشاركات بعمل الأب ، قائلة : “أحس اني فخوره فأبوك وانا مالي شغل” .

ودعى الكثير من رواد “تويتر” للأب ، قائلين إنه والله عرف يحقق حلمه مهما صارت معه الأمور ، فلابد أن يتمسك الشخص بما يريد حتى يتحقق وإن سقط وخسر لا يهمك ، فينعم الله عليه بعد ذلك ويوسع رزقه .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تفاصيل .. روان تلفت انتباه المغردين لبليلة ابيها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام