“هيئة الاتصالات”: أحدث التقنيات المتنقلة قريبًا بالمملكة
“هيئة الاتصالات”: أحدث التقنيات المتنقلة قريبًا بالمملكة

“هيئة الاتصالات”: أحدث التقنيات المتنقلة قريبًا بالمملكة المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “هيئة الاتصالات”: أحدث التقنيات المتنقلة قريبًا بالمملكة، “هيئة الاتصالات”: أحدث التقنيات المتنقلة قريبًا بالمملكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، “هيئة الاتصالات”: أحدث التقنيات المتنقلة قريبًا بالمملكة.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

قال محافظ هیئة الاتصالات وتقنیة المعلومات الدكتور عبدالعزیز الروسي الرویس: إن الهیئة تبذل جهوداً متواصلة لتحسین القطاع، مشیراً إلى أنه سیتم تطبیق أحدث تقنیات الاتصالات المتنقلة التي ستتوفر لعموم المستخدمین قریبا؛ لتحسین تغطیة وجودة خدمات الاتصالات المتنقلة داخل المباني الكبیرة وإتاحة العدید من التطبیقات الذكیة مثل (INDOOR NAVIGATION).

جاء ذلك خلال افتتاح محافظ هیئة الاتصالات وتقنیة المعلومات، الیوم (الاثنین)، منتدى التعریف بالضوابط التنظیمیة لتوفیر التغطیة داخل المباني، للتعریف بالضوابط التي أصدرتها الهیئة مؤخراً.

وأشار إلى أن مبادرات وزارة الاتصالات، وجهود شركاء الهیئة في القطاع كانت داعماً رئیساً في رفع مستوى الخدمات، وتضاعف سرعة الشبكات المتنقلة، وتمكین تجارب الجیل الخامس.

وأوضح الرویس أن التنظیمات الجدیدة تهدف إلى تسهیل عملیات نشر البنیة التحتیة للاتصالات وتقنیة المعلومات على نحو سریع وبكفاءة اقتصادیة، وتحفز المشاركة في الشبكات والتأسیس المشترك للبنى التحتیة بین مقدمي الخدمة، وتضمن التعامل مع كافة مقدمي الخدمة بشكل عادل دون تمییز. حسب “المدينة”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، “هيئة الاتصالات”: أحدث التقنيات المتنقلة قريبًا بالمملكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء