السوق المالية تعلن تعليق تداول سهم موبايلي
السوق المالية تعلن تعليق تداول سهم موبايلي

السوق المالية تعلن تعليق تداول سهم موبايلي المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم السوق المالية تعلن تعليق تداول سهم موبايلي، السوق المالية تعلن تعليق تداول سهم موبايلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، السوق المالية تعلن تعليق تداول سهم موبايلي.

المنظار أعلنت شركة السوق المالية السعودية (تداول) تعليق تداول سهم شركة إتحاد اتصالات في السوق ابتداء من اليوم الاثنين .

جاء ذلك بناءً على طلب الشركة وفقا لأحكام قواعد الإدراج الموافق عليها بقرار مجلس هيئة السوق المالية تمهيدا للإعلان عن حدث على أن يعاد تداول السهم غدا الثلاثاء.

يذكر أن مجلس إدارة هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات قرر أمس الأحد، تعليق تقديم بعض خدمات شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، لعدم وفائها بالتزاماتها التنظيمية.

وتضمنت الخدمات المعلقة لشركة موبايلي من قبل الهيئة بيع خدمات الاتصالات المتنقلة للعملاء الجدد للباقات المفوترة ومسبقة الدفع على مستوى المملكة؛ ولا يؤثر ذلك على العملاء الحاليين.

وأوضح محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، أن الشركة لم تف بالتزامات الترخيص الصادر لها، وعليه أقر مجلس الإدارة في نهاية عام 2017م خطة لمعالجة مخالفة الشركة وعدم وفائها بالتزاماتها بشان نسبة سعودة الصف التنفيذي الأول التابع لرئيس الشركة وهو ما يعد جزء من متطلبات الترخيص الصادر لها.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، السوق المالية تعلن تعليق تداول سهم موبايلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن