وفاة وإصابة 5 أشخاص إثر حادث مروع بالباحة
وفاة وإصابة 5 أشخاص إثر حادث مروع بالباحة

وفاة وإصابة 5 أشخاص إثر حادث مروع بالباحة المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم وفاة وإصابة 5 أشخاص إثر حادث مروع بالباحة، وفاة وإصابة 5 أشخاص إثر حادث مروع بالباحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة وإصابة 5 أشخاص إثر حادث مروع بالباحة.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

لقي شابين مصرعهما فيما أصيب ثلاثة بإصابات وصفت بالخطيرة اثر حادث مروري مروع وقع مساء أمس على طريق الباحة العقيق.

وأوضح المتحدث الرسمى لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة عماد منسي الزهراني، بأن غرفة العمليات تلقت بلاغاً عن وقوع حادث مروري في طريق العقيق مشيرا أنه فور تلقي البلاغ تم توجيه ثلاث فرق إسعافية من الهلال الأحمر والقائد الميداني وفرقتان من إسعاف الصحة للموقع وعند وصولهم ومسح الموقع، اتضح وجود حالتي وفاة وثلاث إصابات خطيرة بالموقع تم التعامل معها إسعافياً وبعد ذلك تم نقلها لمستشفى الملك فهد بالباحة العام.

من جهته أوضح الناطق الإعلامي لصحة الباحة الأستاذ ماجد علي الشطي، أن طوارئ مستشفى الملك فهد بالباحة استقبل الثلاث الحالات المصابة في الحادث، وكانت لشباب حالاتهم عبارة عن إصابة بكسور متعددة و إصابات بالرأس استدعت وضع حالتين بينهم على جهاز التنفس وهم في حالة حرجة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وفاة وإصابة 5 أشخاص إثر حادث مروع بالباحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء