بلدية المبرز تضبط مستودعًا لتخزين التمور في ورشة سيارات تديره عمالة وافدة
بلدية المبرز تضبط مستودعًا لتخزين التمور في ورشة سيارات تديره عمالة وافدة

بلدية المبرز تضبط مستودعًا لتخزين التمور في ورشة سيارات تديره عمالة وافدة المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم بلدية المبرز تضبط مستودعًا لتخزين التمور في ورشة سيارات تديره عمالة وافدة، بلدية المبرز تضبط مستودعًا لتخزين التمور في ورشة سيارات تديره عمالة وافدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بلدية المبرز تضبط مستودعًا لتخزين التمور في ورشة سيارات تديره عمالة وافدة.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

كشف المتحدث الرسمي لأمانة الأحساء خالد بن محمد بووشل، عن أن الأمانة ممثلة في بلدية المبرز، بالتعاون والتنسيق مع إدارة مرور الأحساء، ضبطت مستودعًا تقوم عليه عمالة وافدة لفرز وتخزين التمور، في إحدى “ورش السيارات” بمنطقة الصناعات الخفيفة غرب المبرز، وذلك امتدادًا لخطط المتابعة الشاملة للأنشطة الصحية والمهنية ضمن المبادرة الوزارية لإزالة مظاهر التلوث البصري وتحسين المشهد الحضري، مؤكدًا التحفظ على كميات التمور المضبوطة والمُقدرة بـ 2400 كيلوغرام (2.4 طن).

ومن جهته، أوضح رئيس بلدية المبرز المهندس عبدالله الشهري، إغلاق الموقع وتطبيق الجزاءات بحق المخالفين وفق لائحة الغرامات والجزاءات البلدية رقم (218)، مشددًا على استمرارية تنفيذ برنامج التقييم الشامل، والمتابعة الرقابية لمنافذ ومنشآت أنشطة الصحة العامة، والأنشطة المهنية، ضمن خطط مجدولة للمتابعة الدورية تأكيدًا على الالتزام بتطبيق الأنظمة واللوائح البلدية المتعلقة بممارسة هذه الأنشطة، مع تطبيق اللوائح الجزائية بحق المخالفين بحسب لائحة الجزاءات البلدية.

ونبّه “الشهري” بأن المواطن والمقيم يمثلان عين الرقيب للأمانة، وذلك بالقيام بدورهم من خلال الإبلاغ عن مخالفات الاشتراطات الصحية، وكذلك إيصال ملاحظاتهم عبر وسائل التواصل المخصصة لذلك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بلدية المبرز تضبط مستودعًا لتخزين التمور في ورشة سيارات تديره عمالة وافدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء