«المواصفات» تعلن النتائج النهائية للمسابقة الوظيفية
«المواصفات» تعلن النتائج النهائية للمسابقة الوظيفية

«المواصفات» تعلن النتائج النهائية للمسابقة الوظيفية المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم «المواصفات» تعلن النتائج النهائية للمسابقة الوظيفية، «المواصفات» تعلن النتائج النهائية للمسابقة الوظيفية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «المواصفات» تعلن النتائج النهائية للمسابقة الوظيفية.

المنظار الرياض- المنظار:

أعلنت بالهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة النتيجة النهائية للمسابقة الوظيفية العامة وأسماء المرشحين لشغل الوظائف الشاغرة والمعلن عنها خلال الفترة الماضية.

ودعت الهيئة المتقدمين على الوظائف زيارة موقعها الالكتروني للاطلاع على قائمة المقبولين من خلال الرابطwww.saso.gov.sa ، كما دعت المرشحين لشغل تلك الوظائف لمراجعة الإدارة العامة للموارد البشرية بالهيئة خلال (15) يوماً وذلك لاستكمال إجراءات التعيين.

وأوضحت الهيئة أن من هم في قائمة الانتظار فسوف يتم التواصل معهم في حال توفر وظائف شاغرة بنفس المسميات في الفترة القادمة بمشيئة الله.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «المواصفات» تعلن النتائج النهائية للمسابقة الوظيفية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام