فيديو.. الشيخ المنيع يوضح حكم تسمية الأبناء بأسماء أجنبية
فيديو.. الشيخ المنيع يوضح حكم تسمية الأبناء بأسماء أجنبية

فيديو.. الشيخ المنيع يوضح حكم تسمية الأبناء بأسماء أجنبية المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم فيديو.. الشيخ المنيع يوضح حكم تسمية الأبناء بأسماء أجنبية، فيديو.. الشيخ المنيع يوضح حكم تسمية الأبناء بأسماء أجنبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. الشيخ المنيع يوضح حكم تسمية الأبناء بأسماء أجنبية.

المنظار أوضح الشيخ عبدالله المنيع، عضو هيئة كبار العلماء، حكم تسمية الأبناء بأسماء أجنبية، حيث أشار إلى أن ذلك لا ينبغي.

وقال الشيخ، ردًا على سؤال متصل في برنامج ”يستفتونك”، هذا لا ينبغي وذلك دليل على الشعور بالنقص، فالمسلم يجب أن يستشعر العزة والرفعة له ولدينه ومجتمعه، وأن يسمي أولاده على من لهم فضل في الإسلام مثل أبي بكر وعائشة وعثمان وزينب ورقية ونحو ذلك من هذه الأسماء، أو يكون على الأسماء المعتادة في بلده.

وأضاف أنه لا شك أن الأولاد سيتألمون من ذلك، وسيضطرون أن يغيروا اسمهم ويختاروا أسماء يأنسون بها، فيجب على المسلم أن يستشعر العزة والرفعة والمستوى الرفيع.

 


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فيديو.. الشيخ المنيع يوضح حكم تسمية الأبناء بأسماء أجنبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن