شرطة حائل: بيع سبارات محجوزة لم يراجع أصحابها لأستلامها
شرطة حائل: بيع سبارات محجوزة لم يراجع أصحابها لأستلامها

شرطة حائل: بيع سبارات محجوزة لم يراجع أصحابها لأستلامها المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم شرطة حائل: بيع سبارات محجوزة لم يراجع أصحابها لأستلامها، شرطة حائل: بيع سبارات محجوزة لم يراجع أصحابها لأستلامها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شرطة حائل: بيع سبارات محجوزة لم يراجع أصحابها لأستلامها.

المنظار حائل- المنظار:

أعلنت شرطة منطقة حائل عن عزمها بيع عدد من السيارات المحجوزة لديها والتي لم يراجع أصحابها لاستلامها أو صادر فيها صك شرعي ومضى عليها فترة طويلة.

وقد تقرر وبمشيئة الله تعالى إجراء عملية البيع في المزاد في يوم الثلاثاء الموافق 12/2/1440هـ الساعة الرابعة عصراً بمركز حجز السيارات الواقع غرب المنطقة الصناعية وعلى من يرغب الشراء الحضور للمزاد بالوقت المحدد.

كما تهيب شرطة منطقة حائل بعموم أصحاب السيارات المحجوزة والتي مضى عليها فترة طويلة بالحجز وانتهت إجراءاتها النظامية ولا يوجد هناك أجراء رسمي متبقي لدى الجهة التي قامت بحجزها بسرعة المراجعة لاستلام سياراتهم .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شرطة حائل: بيع سبارات محجوزة لم يراجع أصحابها لأستلامها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام